القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات هاتف سامسونغ Galaxy Note20 | Note20 Ultra 5G

  •  مواصفات هاتف سامسونغ Galaxy Note20 | Note20 Ultra 5G

مواصفات هاتف سامسونغ Galaxy Note20 | Note20 Ultra 5G


المواصفات التقنيNote20Ultra

  • شاشة بتقنية DYNAMIC AMOLED 2Xالصور الأكثر وضوحاً وإشراقاً في هاتف ذكي

  • تتيح لك شاشة Infinity-O اللامتناهية بتقنية Dynamic AMOLED 2X والخاصة بهاتف Galaxy Note20 Ultra دقة تلوين ‎1500 nits‎ لضمان مشهد زاهي الألوان بدون أي توهج حتى في ضوء النهار الساطع. 1 وهو يحد من الضوء الأزرق بشكل ملحوظ مما يحد من إجهاد العين.
  • شاشة 120HZ المتكيفةضاعف معدل التحديث للاستمتاع بعرض انسيابي مبهر
  • مع شاشة 120Hz ، يصبح التمرير انسيابياً والتجاوب مع اللمس أمراً في غاية الروعة. 2 وهذا سيجعل الكتابة بقلم S Pen شبيهة بالكتابة بقلم حقيقي.3 كما أنها تكتشف ما تفعله، فتغير معدل التحديث تلقائياً لتوفر عمر البطارية وتمنحك وقتاً أكبر للمرح.اللعب
تجربت الالعابNote20 Ultra 5Gالهاتف المصمم للعب يمكنك خوض أكبر التحديات متى تشاء وعلى مستوى جديد كلياً مع المعالج الذكي الذي تم تجديده مؤخراً، ونظام التبريد المحسن وشاشة 120Hz الانسيابية.وكذلك يمكنك أن تضيف إلى اللعبة شبكة Wi-Fi 6 ومحسّن Wi-Fi لتضمن بقاءك على اتصال بدون أي إبطاء.4المعالج

  • أسرع معالج لهاتف Galaxyيعمل المعالج المطوّر على تخزين الأداء الأفضل في شريحته، وهو ما يتيح لك الاستفادة من سرعة 5G واللعب عبر تقنية التخزين السحابي، دون الانزعاج من التخزين والاهتزاز وكل ما يهدر وقتك ويعيقك عن اللعب.5


  • سعة التخزين

تخزين آلاف الصور والفيديوهات العالية الوضوح6بفضل قوة قلم S Pen وتقنية 8K video، لا شيء سيحد من إبداعك، حتى سعة التخزين. فهاتف Galaxy Note20 و Note20 Ultra يتسع لمساحة 1.5TB، وهي عبارة عن ذاكرة داخلية بسعة 512GB يضاف إليها بطاقة ذاكرة microSD بسعة تصل لغاية ‎.1TB‎ 7, 8

  • القدرة على العمل واللعب طوال اليوم، وبدون قلق بطارية ذكية تدوم طوال اليوم

بطارية ذكية تواكب يومك بكاملهتمتاز Galaxy بأذكى بطارية لديها. هذه البطارية التي تصل قدرتها إلى 4500mAh (نموذجية) تتيح لك استعمال الطاقة بفعالية أكبر لتدوم طوال اليوم. 9, 10 فهي تضمن لك العمل طوال النهار والمرح طوال الليل
.اجهزة عرض شاشة تلفاز SAMSUNG DE
تجربة الشاشة الأخرى للاستمتاع بضعف المشاهدةتتيح لك Samsung DeX توصيل هاتفك بالتلفزيون ومشاهدة الفيلم أو إجراء عدة مهام باستخدام تطبيقات عديدة عبر DeX أثناء تحدثك مع صديقك عبر الهاتف. 16, 17 يمكنك أيضاً تحويل هاتف Galaxy Note20 و Note20 Ultra إلى لوحة لمس أو استخدام المساعد الصوتي Bixby لضمان التحكم الفعال والمريح.

سهولة المشاركةPoint to share - الأمر بهذه البساطة.مشاركة الملفات أمر بسيط وأسرع من أي وقت مضى، مع تعزيز هاتف Galaxy Note20 Ultra بالتقنية المتطورة لتحديد المكان، فما عليك سوى سحب لوحة المشاركة وتوجيه هاتفك نحو هاتف صديقك ليتم إرسال الصور والفيديوهات. 18

  • يعتمد توفر UWB على البلد.



تعرف على القطع المرافقة للجهاز لتبدأ تجربتك مع Galaxy Note20 و Note20 Ultra بشكل ملائم.
.24شاشة ‎1500 nits‎ متوفرة فقط على هاتف Galaxy Note20 Ultra.
شاشة 120Hz متوفرة فقط على هاتف Galaxy Note20 Ultra.
قد تختلف فترة الاستجابة لقلم S Pen الخاص بهاتف Galaxy Note20 و Note20 Ultra بحسب الفروق التقنية. وقد تتغير فعالية قلم S Pen في الاستجابة باختلاف التطبيق.
يتطلب اتصالاً بالشبكة الأمثل أو شبكة Wi-Fi . تعتمد السرعة الفعلية على البلد، ومزود شبكة المحمول وبيئة المستخدم.
يتطلب اتصالاً بشبكة 5G الأمثل . خدمات 5G مدعمة فقط في المواقع التي تدعم شبكة 5G وذلك في البلدان المجهزة بشبكة 5G . تعتمد السرعة الفعلية على البلد، ومزود شبكة المحمول وبيئة المستخدم.
بالنسبة لسعة التخزين 512GB ، يمكنك حفظ 28000 صورة بسعة 16.3MB و 4400 فيديو بسعة 102.8MB تقريباً. يعتمد العدد الفعلي للصور والفيديوهات التي يمكن تخزينها على إعداد الكاميرا. عرض سعة التخزين الظاهرة في الصورة يستثنى منها البرامج والتطبيقات المثبتة مسبقاً. تعتمد سعة التخزين الفعلية على البلد والطراز وحجم الملف ونسقه.
متوفر بسعة 512GB (هاتف Galaxy Note20 Ultra)، و 256GB (هاتف Galaxy Note20 and Note20 Ultra)، و 128GB (هاتف Galaxy Note20 and Note20 Ultra). سعة التخزين التي تصل لغاية 1.5TB متوفرة فقط في طرازات Galaxy Note20 Ultra (512GB)‎ مع بطاقة ذاكرة microSD (بسعة 1TB). تعتمد سعة التخزين الفعلية المتوفرة على البرامج المثبتة.
تباع بطاقة الذاكرة MicroSD بشكل مستقل. يعتمد توفرها على البلد ومزود شبكة المحمول.
تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية لدى أطراف خارجية. والقيمة النموذجية هي متوسط القيمة التقديرية التي تأخذ في الاعتبار حدوث انحراف في سعة البطارية بين العينات التي خضعت للاختبار وفقاً لمعيار IEC 61960. وتبلغ سعة البطارية المقدَّرة (كحد أدنى) 4170mAh بالنسبة لهاتف Galaxy Note20 و 4370mAh لهاتف Galaxy Note20 Ultra. قد يختلف عمر البطارية الفعلي باختلاف بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وغيرهما من العوامل الأخرى.
تم التقدير بحسب وضع الاستعمال الخاص بالمستخدم العادي/ المثالي، حيث قامت شركة Strategy Analytics بإجراء تقييم مستقل في شهر يوليو 2020 في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة على نسخ من SM-N980, SM-N981, SM-N985, SM-N986 قبل إصدارها، وذلك وفق الوضع الأساسي باستخدام شبكات LTE, 5G Sub6 (لم تخضع لفحص شبكة 5G mmWave ). قد يختلف عمر البطارية الفعلي باختلاف بيئة الشبكة والميزات والتطبيقات المستعملة وعدد المرات التي تم فيها إجراء المكالمات والرسائل، وعدد مرات الشحن، وغيرها من العوامل الأخرى.
بالاستناد إلى نتائج الاختبارات والفحوص التي أجرتها معامل سامسونج، مع الشاحن المرافق للجهاز، الخالي من الطاقة تماماً ، وكافة الخدمات والمزايا وإطفاء الشاشة. تعتمد سرعة الشحن الفعلية على الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وغيرها من العوامل الأخرى.
خاصية الشحن الفائق السرعة متوفرة مع الشاحن المرافق للجهاز
يباع الشاحن اللاسلكي بشكل مستقل. الشحن اللاسلكي السريع 2.0 متوفر حالياً مع حامل الشحن اللاسلكي، وقاعدة الشاحن اللاسلكي المزدوجة وغيرها من الخدمات التي تدعم الشحن اللاسلكي بقوة 10 واط أو أكثر. يباع بشكل مستقل. تعتمد سرعة الشحن الفعلية على الشحن الفعلي وظروف الشحن وغيرها من العوامل الأخرى. يتطلب الشاحن اللاسلكي اتصالاً بالطاقة. يوصى باستخدام كابل الشحن المرافق للجهاز و/أو الشاحن المحمول باعتبار أن استعمال القطع التابعة للشركات الأخرى قد تسبب خللاً لحامل الشاحن اللاسلكي و/أو حامل الشاحن اللاسلكي المزدوج أو خفض سرعة الشحن. الشحن اللاسلكي بطاقة أقل من 5 واط (الوضع العادي) متوافق مع تقنية WPC.
يقتصر على هواتف سامسونج أو الهواتف الذكية الأخرى المدعمة بنظام الشحن اللاسلكي Qi، مثل Galaxy Z Fold2, Galaxy Note20, Galaxy Note20 Ultra, Galaxy S20, S20+‎, S20 Ultra, Z Flip, Note10, Note10+‎, S10e, S10, S10+‎, Fold, S9, S9+‎, S8, S8+‎, S8 Active, S7, S7 edge, S7 Active, S6, S6 edge, S6 Active, S6 edge+, Note9, Note8, Note FE, Note5, والأجهزة التي يمكن ارتداؤها مثل Galaxy Buds Live, Galaxy Watch3, Galaxy Watch Active2, Galaxy Watch Active, Gear Sport, Gear S3, Galaxy Watch, and Galaxy Buds. قد لا تعمل خاصية الشحن من جهاز لآخر لاسلكياً اذا كانت الطاقة أقل من 30%. قد لا يعمل مع بعض الملحقات والأغطية والأجهزة التي تحمل ماركات أخرى أو بعض أجهزة سامسونج القابلة للارتداء. قد يؤثر في تلقي المكالمة أو خدمات البيانات وذلك بحسب بيئة الشبكة.
يعتمد توفره وجودته الفعلية على ظروف الشبكة، البلد، ومزود شبكة المحمول.
اتصال Samsung DeX اللاسلكي متاح للتلفزيونات الذكية التي تدعم عرض محتوى الهاتف على التلفزيون. (لضمان التجربة المثالية، استخدمه على تلفزيونات سامسونج الذكية التي تم إطلاقها ابتداءً من عام 2019).
قد لا تعمل بعض التطبيقات أو تتطلب ترخيصاً (للشراء) على منصة Samsung DeX.
تعمل خاصية Point to Share بين أجهزة سامسونج التي تدعم UWB. UWB مدعم على هاتف Galaxy Note20 Ultra.
يعتمد توفر الخدمة على البلد، وتتعرف Bixby على لغات ولهجات محددة. يعتمد توفر مزايا Bixby ومزودي المحتوى على البلد أو اللغة. يلزم الاتصال بشبكة Wi-Fi/البيانات لضمان عمل مزايا Bixby بشكل فعال وكامل.
يعتمد توفر الخدمة على البلد أو الجهاز، وقد تتغير واجهة المستخدم بتغير الجهاز. يعتمد توفر مزايا Bixby Vision ومزودي المحتوى على البلد. جميع المعلومات والمحتويات والصوت والنتائج المذكورة هنا مقدمة من أطراف أخرى، وهذا المحتوى قد لا يكون دقيقاً ولا يعكس آخر المعلومات.
درج شريحة SIM الهجينة متوفر فقط على هاتف Galaxy Note20 Ultra. تباع شريحة SIM بشكل مستقل. يعتمد توفر شريحة SIM المزدوجة على البلد أو مزود شبكة المحمول.
قد يتطلب استخدام شريحة eSIM الالكترونية تحديث البرنامج أو قد يكون غير متوفر في بعض الدول التي اشتريت منها الجهاز. يعتمد توفر باقة شريحة eSIM الالكترونية لأجهزة المحمول على مزود شبكة المحمول.
يستند تصنيف IP68 على ظروف اختبار غمر الهاتف في الماء العذب حتى عمق 1.5 متر ولغاية 30 دقيقة. لا يوصى باستخدامه على الشاطئ أو المسبح.


قد تكون بعض القطع المدرجة، كالغطاء وشريحة الفيلم الوقائي، غير متوفرة بحسب الطراز الذي تم شراؤه أو البلد أو المنطقة التي تسكنها. تتوفر القطع البيضاء، باستثناء الغطاء، مع الأجهزة البيضاء فقط، وجميع الأجهزة الأخرى، يأتي معها قطع سوداء





تقنية ومعلومات عامة




اي استفسار اتصل بنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع