القائمة الرئيسية

الصفحات

متصفح Opera لنظام التشغيل Android


متصفح Opera لنظام التشغيل Android








تحميل المتصفح ⬅️⬅️   هنا
نزّل متصفحopera السريع، والآمن والسري لجهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Android.
 يحجب الإعلانات المتطفلة ومربعات حوار ملفات تعريف ارتباط الخصوصية ويبقيك على إطلاع بأحدث الأخبار المخصصة:
يأتي Opera في المركز الخامس كأكثر متصفح انترنت مكتبي متاح في العالم. وهو متوافق مع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، OS X ولينوكس على أجهزة الكمبيوتر، ولكنه متاح كذلك كمتصفح على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الانترنت المتصل بالتليفزيون. وأجهزة فك التشفير. ولأن Opera تم إنشائه ليستخدم على عدد من الأجهزة المختلفة، فيمكن مزامنة المعلومات بين أي من أجهزة المستخدم المتوافقة تلقائيا – بما في ذلك استيراد العلامات المميزة، فتح علامات تبويب وسجل التصفح. ولأن السرعة من أولويات Opera ، فهو واحد من أسرع المتصفحات المتاحة.

يحتوي Opera على عدد من الممزيات المختلفة نتوقع وجودها في أي تصفح انترنت، مثل علامات تبويب التصفح، وشريط العلامات المميزة، وتكبير الصفحة (لمساعدة الأشخاص ضعاف البصر). وهو يمتاز كذلك بالـ"الاتصال السريع"، حيث تظهر مواقع المستخدم الأكثر زيارة في صور كبيرة بكل علامة تبويب مفتوحة حديثا. ويقدم Opera مميزات مخصصة لعلامات التبويب، وهو قادر على إعادة فتح علامات التبويب المغلقة حديثا بسهولة ويقدم كذلك معاينة لعلامات التبويب المفتوحة حاليا – بالمرور ببساطةة فوق علامة التبويب.

وتكون خصائص الحماية كذلك مدرجة بشكل افتراضي بواسطة Opera، فيمكن للمستخدمين حذف بياناتهم الخاصة بسهولة (ملفات تعريف ارتباط HTTP ، يجل التصفح، كلمات المرور، الخ) والتي تعد أمرا حيويا عند الوصول للانترنت من جهاز كمبيوتر تشاركي كما هو الحال في مقاهي الانترنت او المكتبات. ويضمن Opera كذلك التصفح اليومي للمستخدم آمن بعرض شارة حماية مرئية في شريط العنوان، وتقديم المعلومات عن كل موقع (مثل شهادات حماية) فضلا عن التحقق من كل موقع تتم زيارته من قائمة سوداء للبرامج الخبيثة والتهديدات الضارة، ويحذر المستخدم من أي مواقع بها أخطار محتملة.



اهم مميزات متصفح اوبرة opera


حجب الإعلانات لتصفح أسرع

لا تسمح للإعلانات على الهاتف المحمول بإبطائك. مع Opera، يمكنك التخلص من مربعات الحوار الخاصة بملفات تعريف ارتباط الخصوصية عند التصفح. يساعد حاجب الإعلانات الأصلي على تحميل أسرع للصفحات ويوفر لك تجربة تصفح أنظف وأكثر تنقيحًا عند تحميل مواقع الويب المفضلة.


المتصفح جاهز لويب المستقبل
متصفح Opera هو أول متصفح رئيسي يحتوي على محفظة Crypto Wallet مدمجة والتي تُمكنك من إمكانية الوصول السريع والسهل لمحتويات وتطبيقات الويب 3.

تابع الأخبار مخصصة لك
بالإضافة إلى تصميم Opera خفيف الوزن، يتوفر موجز الأخبار الذي يتعرف على نوع المحتوى الذي تحبه ويمنحك المزيد منه. تنقل عبر مجموعة من القنوات الجديدة داخل المتصفح، واشترك بالقنوات المفضلة لديك، واحفظ الأخبار لقراءتها لاحقًا.

إدارة التنزيلات بسهولة
يجعل مدير التنزيلات الجديد في Opera تنزيل الملفات أسهل وأسرع من أي وقت مضى! يمكنك بسهولة ترتيب كل عنصر تم تنزيله ومشاركته، أو حذفه من هاتفك أو إزالته من قائمة التنزيلات بالسحب السريع نحو الجانب الأيمن أو الأيسر. كما أنه يدعم التنزيل في الخلفية عندما يكون لديك تنزيل جارٍ ولكن تحتاج إلى فتح تطبيق آخر!


توفير الوقت والبيانات
هل اتصالك بالإنترنت بطيء؟ أو هل تريد المزيد من التحكم باستخدام بيانات هاتفك أو جهازك اللوحي؟ انتقل إلى وضع توفير البيانات لتحميل الصفحات بشكل أسرع من قبل على الشبكات البطيئة. يتم التمكين بتقنية الضغط الشهيرة. يبذل متصفح Opera جهده لتوفير الكثير من البيانات بدون إيقاف تجربتك للتصفح.

احتفظ بمواقعك المفضلة معك
يمكنك مزامنة اختصارات الطلب السريع والإشارات المرجعية وفتح علامات التبويب من أجهزتك الأخرى باستخدام متصفح Opera. يمكنك تغيير ما يحيط بك بدءًا من العمل وأثناء تنقلاتك وحتى في وقت راحتك بدون فقد مواقعك المفضلة. ثبت Opera على جميع أجهزتك وأنشئ حساب Opera (أو سجل الدخول إلى الحساب الحالي). إنه أمر بسيط.

أمان متواصل وتصفح بشكل خاص
ما يزيد عن 350 مليون مستخدم يثقون في سجل التعقب القوي في Opera للأمان وخصوصية البيانات، أصبح بإمكانك التصفح بثقة. استخدم علامات التبويب الخاصة للانتقال متخفيًا في أي مكان على الإنترنت دون ترك أثر في جهازك. يمكنك بسهولة التبديل بين التصفح الخاص والطبيعي في معرض التابات.

قراءة مريحة على أي شاشة
هل تعلم أن 61% من مواقع الهاتف المحمول لا تسمح لك بالتكبير/التصغير؟ لكن، في متصفح Opera لنظام التشغيل Android يمكنك التكبير/التصغير على أي صفحة، مما يجعلها أسهل للقراءة. أيضًا، بواسطة ميزة التفاف النص، سيتم ضبط عرض الفقرات تلقائيًا لتتناسب مع شاشتك. استمتع بتحكم أكبر في تجربة القراءة لديك باستخدام ميزة حجم النص. لا مزيد من المعاناة من النص الصغير. هذا يعمل بشكل مثالي مع ميزة التفاف النص.


 عيوب متصفح أوبرا عربي

في حين أنه ليس لأوبرا عربي شعبية كبيرة يجعلها آمنة بشكل لا يصدق، ومطوري المواقع كثيرا ما لا يكلف نفسه عناء للتحقق ما إذا كانت مواقعهم متوافقة مع أوبرا، يمكنك العثور على المزيد من المواقع التي تتعارض معها من أي متصفح آخر.

أوبرا لديها عدد أقل من المستخدمين، لذلك، المطورين جعلوا ملحقات للمتصفح أقل من غيرها للمتصفحات الاخري، عندما تنظر إلى أن فايرفوكس لديه أكثر من 6،000 من الملحقات المتاحة للتحميل مجانا، عدد ملحقات المتاحة لأوبرا يصبح تماما ترك.
أوبرا لديه قضايا التوافق مع بعض المواقع، فشلت في قراءة البرنامج النصي في مواقع محددة، يبدو متقدمة جدا، مما يجعل المستخدمين المبتدئين صعوبات عند الاستخدام الأولي.
أوبرا غير متوافق مع جميع صفحات الويب، لا توجد إضافات، لا يوجد RSS ، تحديث المتصفح يعني الحاجة إلى تحميل مرة أخرى سيد، فإنه ليس لديها نفس العدد من الناس كتابة الدروس والإجابة على الأسئلة، ولها مشكلة تحميل بعض المواقع على وجه الخصوص.
أوبرا عربي لا يوجد لديه شريط التقدم لتحميل المواقع، بعض المواقع لا يتم تحميل بشكل صحيح في أوبرا عربي، انها ليست كما للتخصيص كما فايرفوكس، وهناك برنامج سيل المدمج على أنها أبطأ بكثير من برنامج غير متصفح مثل أوتورنت،

  معلومات تقنية عن ملف تحميل البرنامج:

ترخيص البرنامج : مجاني.
توافق البرنامج: يتوافق البرنامج مع جميع نسخ الويندوز والاندرويد واللينكس.
حجم البرنامج 37 ميجا بايت.
الشركة المطورة للبرنامج : Opera.


تحميل متصفح⬅️⬅️ Opera 


اليك ايضا بعض المتصفحات اخر اصدارة

متصفحات يمكن الوثوق فيها من حيث الادا الجيد والتعاطي بشكل اكبر مع المواقع من حيث الامان والسرعة في التحميل

تحميل متصفح⬅️⬅️ Firefox Browser




تحميل متصفح⬅️⬅️ UC Browser 


اي استفسار اتصل بنا






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع