القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول مباريات "دوري أبطال أوروبا" 2020-2021


جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2020-2021
جدول مباريات "دوري أبطال أوروبا" 2020-2021



كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، عن جدول مباريات مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عقب إجراء القرعة مساء أمس الخميس.وفي العادة كانت مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا تنطلق في منتصف سبتمبر من كل عام، لكن هذا الموسم تأخرت البداية حتى أكتوبر وتحديداً في الـ20 منه.

وأسفرت القرعة التى أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن مواجهات من العيار الثقيل بين عمالقة القارة العجوز، وبالتالي فإن جماهير الساحرة المستديرة سيكونون على موعد مع المتعة والإثارة انطلاقاً من 20 أكتوبر

مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم:




وستقام مباريات الجولة الأولى يومي 20 و21 أكتوبر، وسيعرف هذا الأسبوع مواجهات كبيرة، أبرزها تلك التي ستجمع بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد، وليفربول وأياكسأما مباريات الجولة الثانية، فستقام يومي 27 و28 أكتوبر، وستشهد هي الأخرى مباريات من العيار الثقيل، كتلك التي تجمع بين برشلونة ويوفنتوس، بالإضافة إلى لايبزيج ومانشستر يونايتد.

مباريات الجولة الثالثة، سيتم إجراؤها في 3 و4 نوفمبر، وسيلعب فيها باريس سان جيرمان ضد لايبزيج، وريال مدريد ضد إنتر ميلان، وليفربول أمام أتالانتا الإيطالي.

أما مباريات الجولة الرابعة، فإنها ستقام يومي 24 و25 نوفمبر، فيما ستلعب مباريات الجولة الخامسة في 1 و2 ديسمبر، على أن يتم إسدال الستار على هذا الدور يومي 8 و9 ديسمبر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع