القائمة الرئيسية

الصفحات

الصفقة الابرز والاقوى.. محمد صلاح يغادر ليفربول

 

الصفقة الابرز والاقوى.. محمد صلاح يغادر ليفربول

الصفقة الابرز والاقوى.. محمد صلاح يغادر ليفربول




يستعد نادي ليفربول الانجليزي وفق صحيفة “اكس بريس” البريطانية، لترك النجم المصري محمد صلاح للانضمام الى نادي ريال مدريد في صفقة قوية وكبيرة من نوعها، وذلك بفائض مالي تضمن الحصول على اللاعب ماركو أسينسيو، وذلك حسب تصريحات الصحفي الإسباني دياريوغول.

وأفاد الصحفي الاسباني أن يورغن كلوب مدرب ليفربول على استعداد تام السماح للاعب صلاح الانضمام الى فريق ريال مدريد في حال دفع مبلغ 105 ملايين جنيه استرليني أي ما يعادل بالدولار الأمريكي 141 مليون، اضافة الى حصول النادي على أسينسيو لاكمال تلك الصفقة.



نبذة عن حياة"محمد صلاح" 


محمد صلاح حامد محروس غالي، هو لاعب كرة قدم دولي مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر لكرة القدم.
الميلاد: 15 يونيو 1992 (العمر 28 سنة)، نجريج، مصر
الطول: 5 أقدام 9 بوصة
الزوج/الزوجة: ماغي صلاح (متزوج 2013)
الجوائز: جائزة بوشكاش، جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، المزيد
الفرق الحالية: نادي ليفربول (#11)، منتخب مصر لكرة القدم (#10)
الأولاد: كيان محمد صلاح، مكة محمد صلاح

محمد صلاح على بعد هدف من صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. إنفوجراف

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي غدا، السبت، بمباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد، بعدما اختتمت منافسات الجولة الثانية الاثنين الماضى، وشهدت مواجهات ساخنة بين 20 فريقا بالبريميرليج، وكان أبرز أحداث الأسبوع الثانى هو تسجيل رقم قياسى لأكبر عدد من الأهداف فى جولة واحدة، عندما سجل جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي الهدف رقم 44 فى الأسبوع الثانى بمرمى ولفرهامبتون.


ويتصدر حاليًا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين لاعب إيفرتون، بعد تسجيله ثلاثية خلال مواجهة وست بروميتش ألبيون، متساويًا مع الكوري سون هيونج مين مهاجم توتنهام هوتسبير، الذى سجل "سوبر هاتريك" أمام ساوثهامبتون.


وغاب نجم ليفربول محمد صلاح عن التهديف فى تلك الجولة، أمام تشيلسي، وهي المباراة التي شهدت تسجيل هدفين من قِبل السنغالي ساديو ماني، لكن يتواجد صلاح فى المركز الثالث وعلى بعد هدف من الصدارة بعدما سجل 3 أهداف فى أولى مباريات الموسم ضد ليدز يونايتد، ويأتى ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية على النحو التالى:


دومينيك كالفيرت لوين، إيفرتون، 4 أهداف.


سون هيونج مين، توتنهام، 4 أهداف.


محمد صلاح، ليفربول، 3 أهداف.


ويلفريد زاها، كريستال بالاس، هدفين.


باتريك بامفورد، ليدز يونايتد، هدفين.


هيلدر كوستا، ليدز يونايتد، هدفين.


ماتيوز كليتش، ليدز يونايتد، هدفين.


نيل موباي، برايتون، هدفين.


داني إنجز، ساوثهامبتون، هدفين.


راؤول خيمينيز، وولفرهامبتون، هدفين.


ألكسندر لاكازيت، آرسنال، هدفين.


ساديو ماني، ليفربول، هدفين.

موسم 2020–21


سجل صلاح ثلاثية في أولى مبارايات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي جمعته بليدز يونايتد على ملعب أنفيلد والتي أقيمت يوم 12 سبتمبر ليقود بذلك فريقه إلى فوز صعب بنتيجة 4–3
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع