القائمة الرئيسية

الصفحات

ما رأي نيمانيا في التعاقدات الجديدة



ما رأي نيمانيا في التعاقدات الجديدة

الدوري الاسباني,اخبار الدوري الاسباني,الريال مدريد,الدين,اخبار الريال مدريد,زين الدين,اخبار الريال,الممر الشرفي,اخبار ريال مدريد,الشرفي,كرة القدم,رسالة,real madrid,real madrid news,مرة,لأول مرة,أول مرة,اول مرة,zidane,zinedine zidan,يتحدث,speak,cristiano,ronaldo,يوجه,message,cr7







يقول نيمانيا ماتيتش إنه متحمس للتعاقدات الأربعة الجديدة التي قام بها مانشستر يونايتد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.





استحوذ فريق الريدز على إدينسون كافاني ، وأما ديالو (الذي وصل في يناير) ، وفاكوندو بيليستري وأليكس تيليس خلال فترة 24 ساعة في يوم الموعد النهائي ، وقد أخبرنا الصربي أن عمليات الاستحواذ الجديدة ستوفر دفعة ترحيب للفريق.




قال لاعب خط الوسط المتمرس: "يكون الأمر جيدًا دائمًا عندما يكون لدينا إضافات إلى الفريق" . "لقد تعاقدنا مع لاعبين جيدين ، لذلك سنرى ما يمكنهم تقديمه لفريقنا. لذلك نحن سعداء. نحن سعداء برؤيتهم. نأمل أن يتأقلموا بشكل جيد مع فريقنا ويمكنهم الفوز ببعض الألقاب معنا

يمكن القول إن أكثر الانتقالات شهرة في نافذة يونايتد - والتي بدأت بوصول دوني فان دي بيك من أياكس - كانت انتقال المهاجم الأوروغوياني الأسطوري إدينسون كافاني.




لاعب باريس سان جيرمان السابق هو خصم مألوف لماتيك ، الذي لعب ضد الرجل المعروف باسم الماتادور في عدة مناسبات خلال فترة وجوده مع نادي بنفيكا وتشيلسي السابقين.




وأوضح ماتيتش على الفور أن المهاجم شخص يحظى بتقدير كبير من قبل أولئك الذين يتصدرون عالم كرة القدم. أوضح نيمانيا




"لعبت ضده عدة مرات" . "لاعب رائع ، لاعب رائع. من ذوي الخبرة جدا. يسجل الأهداف دائما. لذلك آمل أن يواصل القيام بنفس العملعندما سئل عما إذا كان اللاعبون يشاركون نفس الشعور المحموم بالتوقعات مثل المشجعين في يوم الموعد النهائي للانتقال ، كان ماتيتش أكثر حذراً.




وفقًا للاعب البالغ من العمر 32 عامًا ، تنتقل الأخبار بسرعة داخل أسوار مجمع التدريب في Aon ، لذلك غالبًا ما يكون اللاعبون على دراية بما يجري من عمليات نقل في طور الإعداد.




يقول ماتيتش إن إثارة اللاعبين تأتي عندما تصل شخصيات جديدة بالفعل وتنضم إلى يعترف قائلاً: "داخل النادي ، ربما نعرف ، بشكل أو بآخر ، ما يجري" . لذلك لا نحتاج إلى قراءة الصحف للحصول على مزيد من المعلومات.




"لكننا دائمًا متحمسون لرؤية شخص ما يأتي ، وبالطبع ، من الجيد دائمًا رؤية وجوه جديدة في الفريق ، خاصة عندما نتعاقد مع لاعبين جيدين كما فعلنا. لذا نعم ، أنا سعيد. أنا سعيد من أجل الفريق وسعيد من أجلهم [اللاعبين الجدد] ".





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع